الخميس، 24 يونيو 2010

عاصفة الحيرة

كل ما قررت اكتب لهتني مشاغل الدنيا واقول باجر بكتب .... ليييين باجر صار سنه كامله .... سبحان الله الدنيا شلون تركض.....
اللي خلاني اترك كل هالمشاغل وارجع للكتابة .... هو اني محتارة ... اول مرة بحياتي اوصل لي هالدرجة من الحيرة ... واللي زايد حيرتي ان الناس اللي دايم أشاورهم صايرين فريقين وزادوا حيرتي .. حيرة ......
شنو اهم الطموح او الاستقرار الاقتصادي ..... انا بين قرارين الاول يحقق طموحي والثاني يحقق لي استقرار اقتصادي اكبر ... اتمنى ألقى أحد يفيدني او يخفف شوي من حيرتي

هناك تعليقان (2):

  1. اي والله حيره بس انا برايي قرارج راح يعتمد على اولوياتج
    رتبيهم حسب الاولويه و راح تبتدين باول خطوه.
    و شكرا علي التنبيه عن الصيني الي معلق عندي
    وتحياتي لج

    ردحذف
  2. عفوا انسان

    والله يا انسان ماقدرت ارتب اولوياتي لان الاثنين عندي اولويه لكن مشيت بالموضوعين مع بعض واللي ربي كاتبه بصير

    ردحذف